• غرفة الشرقية تدرب موظفي مطار الملك فهد

    04/05/2010

     أنطلاق أعمال المجموعة الثانية من برنامج التدريب
    غرفة الشرقية تدرب موظفي مطار الملك فهد في مجال "التميز في خدمة العملاء "
     
     

    تواصل غرفة الشرقية ممثلة في مركز التدريب برامجها التدريبية التي تستهدف تطوير قطاعات الأعمال بالمنطقة الشرقية حيث بدأ المركز في تنفيذ المجموعة الثانية من البرامج التدريبية والتطويرية الموجهه لموظفي مطار الملك فهد في مجال " التميز في خدمة العملاء " التي تستهدف جميع القطاعات في المطار وخاصة موظفي الخطوط الأمامية الذين يتعاملون مباشرة مع الجمهور وذلك لتدريبهم على أحدث الأساليب المتبعة لتقديم أفضل خدمة لرواد المطار من المسافرين والقادمين من وإلى المنطقة الشرقية.
    وقال عدنان النعيم الأمين العام للغرفة ان هذه البرامج التدريبية تنطلق من مبدا الشراكة مع ادارة المطار في تقديم الدعم في مجال التدريب والتأهيل لموظفي المطار من خلال التعاون مع ابرز المدربين المختصين في تطوير الموراد البشرية .
     واشار النعيم بأن هذه البرامج التدريبية تقدم تنفيذاً لاتفاقية التعاون الموقعة مع ادارة المطار والتي تهدف إلى دعم الغرفة بتقديم 6 دورات تدريبية لـ 150 موظف في مجال خدمة العملاء عن طريق أفضل المدربين المعتمدين من جامعة كامبريدج البريطانية والناطقين بالعربية ولهم خبرات طويلة في مجال التدريب على نظم تطوير الموارد البشرية.
    من جهة اخرى سلم الدكتور سعيد عبيد بن نمشه مدير عام الخدمات المساندة بمطار الملك فهد شهادات البرنامج الأول للمتدربين من المجموعة الاولى أمس الاول الاثنين 3 مايو 2010 في حفل ختام البرنامج .
    يذكر أن اتفاقية التعاون تأتي ضمن المشروعات التطويرية التي ادارة المطار ضمن مشروع تهيئة المطار لينافس أحدث المطارات العالمية.
    وقد بدأت الغرفة في تنفيذ أول برنامجين تدريبيين بالتعاون مع إدارة التدريب بالمطار في نوفمبر من العام الماضي، وتستكمل باقي البرامج التدريبية بنود الاتفاقية لمجموعة جديدة من الموظفين.

حقوق التأليف والنشر © غرفة الشرقية